عزوز الصنهاجي رئيس جماعة بني لنت يستهجن أقوال من يتطاول على شخصه وعلى مجلس الجماعة

0

 جمال بلــــة

أثارت تقارير المجلس الأعلى للحسابات، جدلا واسعا على صفحات جرئد إلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي، وموضوع نقاش وتعليق، شرائح متعددة، وأصبحت تستغل في غير ما جاءت من أجله.

وفي تصريح للسيد عزوز الصنهاجي رئيس جماعة بني لنت لجريدة الإخبارية 24 رادا على ما يتم تداوله في هذا الشأن أكد فيه أنه مع ربط المسؤولية بالمحاسبة ومتفق على ما جاء في تقارير جطو، ولكنه يستهجن أقوال من يتطاول على شخصه وعلى مجلس جماعة بني لنت، خدمة لأجندة اشخاص آخرين تحت الطلب، وتكون هذ الأجندة منطوية على المساس بسمعته ومجلس جماعه بني لنت.

مؤكدا أنّه لن يسمح لأي كان النيل من سمعته بأي طريقة كانت، وأنه مع تدعيم الحكامة المالية الذي يندرج ضمن منظومة الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تنكب عليها السلطات العمومية، على إعتبار أن عملية الإنفاق وحسن تدبيره هو الهاجس الذي يؤرق الساهرين على تدبير الشأن العام، حيث أن الحكامة المالية أضحت مرتكزا  لبناء آلية الشفافية والمشاركة والفعالية والالتزام بمبادئ التعاقد والمساءلة في إطار احترام القوانين، وذلك من أجل استرجاع الثقة في المؤسسات وتحقيق التنمية على المستوى الوطني والمحلي.

وأضاف السيد عزوز الصنهاجي رئيس جماعة بني لنت في حالة ثبوت اي خلل في الجماعة فهو على استعداد لاي عقاب، وهذا جواب الجماعة على توصيات المجلس الأعلى للحسابات لتنويرا الرأي العام.  

صفحات من التقرير السنوي للمجلس الأعلى للحسابات، المنجز من قبل قضاة المجلس، خاصة بجماعة بني لنت

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!