العرض ما قبل الأول لفيلم “نادين” للمخرج رشيد المحب بالدار البيضاء

0

بوشعيب العمراني

تحتضن قاعة ميغاراما بالدار البيضاء يوم الثلاثاء 25 أبريل 2023 ابتداء من السادسة والنصف مساء، العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي “نادين” للمخرج رشيد المحب ، على أن تنطلق عروضه في القاعات السينمائية الوطنية الأربعاء 26 أبريل 2023.

‎تدور أحداث الفيلم حول الشابة “نادين” بطلة العمل التي لم تكن على ما يرام خلال حفل زفاف بالدار البيضاء، حيث تغادر “نادين” الحفل للذهاب الى مزرعة جدها، يسمع حارس المزرعة خلال الليل صراخا ثم يكتشف ان نادين قد اختفت.

يحقق المفتشان ناصر وشرف في هذه القضية الغريبة لكنهما لم يعثرا على اي دليل، وخلال هذا الوقت، بدأ يتضاءل الافتراض بأن “نادين” لا تزال على قيد الحياة، ويجب على المفتشين التصرف بسرعة قبل فوات الأوان.

بينما يؤمن حارس المزرعة بتواجد اشياء غير طبيعية، لايزال المفتشان يشكان. ويجب عليهم معرفة الحقيقة قبل فوات الاوان بالنسبة لنادين.

الفيلم من إخراج “رشيد المحب” الذي شرع في كتابة سيناريو العمل سنة 2017، قبل أن يتحول الحلم إلى حقيقة بعدما قرر الشاب “أيوب خداد” خوض المغامرة لإنتاج فيلم طويل، أما التشخيص فأسند لمجموعة من الممثلين من أبرزهم: فاطمة الزهراء بلدي وربيع الصقلي ولبنى البكري وأيوب خداد ورشيد المحب وغزلان شريكان وسارة خداد وبوشعيب العمراني ورشيد العسري وآخرون، ومشاركة شرفية للفنانين جواد السايح ومهيول.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!