بالصور : عمالة إقليم بنسليمان تحتفي بنسائها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

0

بوشعيب العمراني

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، احتفت عمالة إقليم بنسليمان، اليوم الأربعاء 08 مارس 2023، بالمسؤولات الإقليميات بالمصالح الخارجية اللاممركزة، والنساء الموظفات التابعات لعمالة إقليم بنسليمان، تقديرا لهن على حضورهن المتميز في مختلف مناحي مسؤولياتهن، واعترافا بما أسدينه من جليل الخدمات وحسن العطاء وجميل التضحية كل واحدة في مجال اشتغالها أو اهتمامها.

وقد قدمت بهذه المناسبة باقات من الورود وهدايا رمزية من طرف عمالة بنسليمان كعربون شكر وتقدير لهؤلاء النسوة نظير إنخراطهن في مسارهن المهني بكل تفان وإخلاص، فيما أعربت جل النساء المكرمات عن الأمل في زيادة تعزيز المكتسبات التي تحققت لفائدة المرأة المغربية.

وتعد هذه المناسبة لحظة استثنائية بكل المقاييس والمعايير لإرتباطها بتكريم المرأة، باعتبارها جدة او اما او أختا أو زوجة او بنتا أو حفيدة .

وما هذا الاحتفاء البسيط في ظاهره، الغني في رمزيته ودلالاته، إلا عنوان وفاء وإخلاص، للنساء اللواتي يتقاسمن معنا الأفراح والاحزان، ويكابدن في صمت ونكران ذات، واعتزاز بالنفس لإثبات وجودهن داخل البيت والإدارة على حد سواء .

وأكدت السيدة فاطمة الزهراء موظفة بالكتابة العامة لعمالة إقليم بنسليمان في تصريح للموقع على أن هذا اليوم يعد مناسبة لاستحضار كل الأعمال والخدمات الجليلة التي قدمتها المرأة المغربية، ويشكل كذلك مناسبة للتعبير عن الشكر والامتنان، والعرفان لكافة الموظفات والأطر النسوية بمصالح العمالة، لاخلاصهن في العمل والتضحيات التي تبذلنها من أجل الارتقاء بعملهن المهني.

وأضافت أن الاحتفال بهذا اليوم، يعد محطة سنوية للوقوف على حصيلة المكتسبات، التي تحققت والجهود التي بذلت بغية تحسين وضعية المرأة المغربية، عبر جعلها في صلب استراتيجية التنمية، كما يمثل مناسبة لإبراز الكفاءات النسائية في جميع المجالات.

لمزيد من الاحاطة بأهم لحظات هذا الحفل..تابعوا ألبوم الصور أسفله…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!