يوم 06 من أكتوبر 2021 هو تاريخ عودة الجماهير إلى الملاعب وجامعة الكرة تطرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني وغينيا بيساو للبيع

0

جمال بلـــــة 

قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بطرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد غينيا بيساو، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وتأكد أن موعد عودة الجماهير إلى الملاعب بات رسميا يوم السادس من أكتوبر الجاري، ما يعني أن البطولة الاحترافية ومباريات المنتخب الوطني المقبلة، وكذا لقاءات الفرق الوطنية المشاركة في المنافسات الإفريقية ستعرف حضورا جماهيريا.
وفي السياق ذاته، كانت “جريدة الإخبارية 24 ” قد أشارت في مقال سابق، إلى أن الفرق المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية، تلقت الضوء الأخضر باستقبال ملاعبها 40 في المائة من الطاقة الاستيعابية، إذ ستعول هذه الفرق كثيرا على جماهيرها بغية تحقيق الانتصارات، والذهاب إلى أبعد حد في المنافسات الإفريقية.
وأضافت المصادر ذاتها، بأن الجهات المسؤولة حددت مجموعة من الشروط لعودة الجماهير إلى المدرجات، منها ضرورة التوفر على جواز التلقيح، ومنع القاصرين من الدخول حتى ولو كان معهم مرافق، إلى جانب ارتداء الكمامة، واحترام مسافة التباعد وكل التدابير الاحترازية.
جدير بالذكر، بأن المنتخب الوطني المغربي سيواجه غينيا بيساو يوم الأربعاء السادس من أكتوبر الجاري، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات تصفيات كأس العالم قطر 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!