إسقاط مروع ساكنة القنيطرة في فخ الاعتقال

0

مليكة بوخاري

تفاعلت ولاية أمن القنيطرة ، بسرعة و بجدية كبيرة ، مع مقطع فيديو نشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، يظهر فيه شخصان يدعيان بأن شابين و فتاة عملوا على إحداث الفوضى و تكسير الواقيات الزجاجية لسيارات كانت مستوقفة بالشارع العام بحي الوفاء بمدينة القنيطرة ، حيث تم الإيقاع بأحد أبطال هذا الشريط في فخ الاعتقال .
و وفق المعطيات المرتبطة بالمشاهد فقد أوضحت الأبحاث و التحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط ، أن الأمر يتعلق باستعمال العنف و إلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير تعمل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة على معالجتها في هاته الآونة ، و قد أسفرت الأبحاث و التحريات المنجزة في هذا الباب عن تحديد هويات المشتبه فيهم ، و توقيف واحد منهم ، زوال اليوم الخميس.
و قد تم إيداع المشتبه فيه ، البالغ من العمر 21 سنة ، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية ، فيما لا زالت الأبحاث و التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية .
و سبق لعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ، أن أوقفت ، سابقا ، و في وقت وجيز ، مشتبها باعتدائه على إطار تربوي داخل سيارته باستعمال السلاح الأبيض ، على مقربة من منزله بحي الوفاء ، بمدينة القنيطرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!