اعتقال معرض ضابط الشرطة بجرف الملحة للاعتداء

0

مليكة بوخاري

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة جرف الملحة ، زوال اليوم السبت ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 40 سنة ، من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا المخدرات و الجرائم العنيفة ، و ذلك للاشتباه في تورطه في الضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض في حق ضابط شرطة و إلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية.
و ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه ، الذي كان في حالة اندفاع قوية ، أقدم على إلحاق خسائر مادية بسيارتين للقوات العمومية ، كما أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستعمال السلاح الأبيض متسببا في إصابة ضابط شرطة بجروح بليغة على مستوى البطن.
و قد أسفر هذا التدخل الأمني ، بحسب المصدر ذاته ، عن توقيف المشتبه فيه و حجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء ، إضافة إلى حجز أداة راضة حديدية كانت بحوزته وقت ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية.
و خلص البلاغ إلى أنه تم نقل ضابط الشرطة المصاب إلى المستشفى المحلي بمدينة سيدي قاسم لتلقي العلاج ، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة المحلية للشرطة القضائية بجرف الملحة تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية ، و كذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!