بـــــلاغ الكتابة الإقليمية واللجنة الإقليمية للانتخابات لحزب العدالة والتنمية بتازة

0

 انعقد بحول الله وتوفيقه لقاء للكتابة الإقليمية واللجنة الإقليمية للانتخابات لحزب العدالة والتنمية بتازة يوم الأحد 4 يوليوز 2021 ، وبعد الاستماع لمجموع التقارير المنجزة من طرف المكلفين بالمهام على المستوى الإقليمي والتداول في مختلف القضايا المطروحة  فان الكتابة الإقليمية تسجل مايلي :

◄ اعتزازها بسير مساطر اقتراح المرشحين مما يشكل تميزا للوائح الحزب من خلال إعطاء الترشيحات طابعا مؤسساتيا وتمرينا حقيقيا على الديمقراطية الداخلية بعيدا عن سياسة التعيينات والاسقاطات .

 ◄ تثمينها لعمل منتخبي حزب العدالة والتنمية خلال الولاية الحالية من جميع المواقع  وتدعوهم إلى الإسراع في إخراج حصيلة أدائهم ووضعها رهن إشارة المواطنين .

◄دعوتها جميع المتدخلين في العملية الانتخابية وعلى رأسهم السلطات الإقليمية والمحلية إلى الالتزام بالتوجيهات الملكية السامية بالتزام الحياد الايجابي والحفاظ على شفافية ونزاهة الانتخابات وجعل هذه المحطة عرسا ديمقراطيا تعكس مستوى التطور الذي يعرفه المغرب والابتعاد عن سياسة الترهيب والترغيب التي مورست على بعض مناضلي الحزب والمتعاطفين والتدخل في صنع الخرائط الانتخابية .

◄ دعوة عامل الإقليم إلى التسريع في التأشير على كل من ميزانية تجديد أسطول النظافة واقتناء الحاويات لمدينة تازة من اجل ضمان شروط النظافة وتجاوز مشكل جمع النفايات خصوصا ونحن في فصل الصيف وعيد الأضحى على الأبواب, واي تراخ في هذا الباب قد يؤثر سلبا لاقدر الله على تطور الحالة الوبائية .

◄دعوة المواطنين الى المزيد من الحيطة والحذر والالتزام بقواعد السلامة من اجل الحد من انتشار فيروس كورونا وتجنيب بلدنا الحبيب كل سوء .

     واذ تستهجن الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية عقلية الترحال السياسي بدافع البحث عن المناصب والمكاسب وعدم احترام اختيار الساكنة ، فانها تدعو الى الانخراط الكامل والتعبئة الشاملة لجميع المناضلين والمناضلات ومؤسسات الحزب والهيئات الموازية من اجل انجاح الانتخابات المهنية والجماعية والجهوية والبرلمانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!