إبطال مفعول مروج سلع مهربة خطيرة على الصحة العامة بالمهدية

0

مليكة بوخاري

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمهدية بالقنيطرة ، زوال أمس الثلاثاء 6 يوليوز الجاري ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة ، و ذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة و ترويج أدوية و مواد غذائية منتهية الصلاحية و بضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل.
و قد جرى توقيف المشتبه فيه بداخل مستودع متواجد بمنطقة “بئر الرامي” بالمهدية بضواحي مدينة القنيطرة ، حيث أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة بداخله عن حجز طنين من الدقيق و 600 عبوة من العصير و 44 كيلوغرام من الجبن الأحمر و 4608 وحدة من الجبن العادي و العشرات من علب الفواكه الجافة ، تبين من خلال التحليل المخبري أنها لم تعد صالحة للاستعمال.
كما مكنت عملية التفتيش المنجزة على ذمة نفس القضية عن حجز 799 علبة سجائر و 623 علبة من المعسل و 9300 قرص من الفحم المهرب ، علاوة على 43 علبة من الأدوية المخزنة في ظروف لا تستجيب لشروط السلامة الصحية للمنتجات الصيدلية.
و قد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية ، و كذا توقيف جميع المتورطين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية .
و للإشارة فقد سبق لعناصر دائرة شاطئ المهدية بتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن مهدية ، من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة و السطو تنشط على صعيد الميناء الثاني للمدينة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!