عناصر الدائرة الثامنة للأمن بالقنيطرة تضرب أوكار الجريمة و بقوة

0

مليكة بوخاري

تمكنت عناصر الدائرة الثامنة للشرطة بالقنيطرة ، يوم الجمعة 02 يوليوز الحالي ، من إيقاف أشخاص بأحياء مختلفة من مدينة القنيطرة ، ضبطت بحوزتهم أقراص مهلوسة و مخدر الشيرا ، إضافة إلى قيامهم بالسرقات و الضرب و الجرح .
جاءت هاته العمليات الناجعة في إطار المجهودات التي يقوم بها أفراد الأمن التابعين للدائرة الثامنة للأمن برآسة العميد الممتاز “أنس العرايشي” ، و بمعية الضابط “مصطفى اليقين” ، و التي بفضلها تمكنت هاته العناصر من إيقاف مشتبه بقيامه بترويج حبوب الهلوسة و مخدر الشيرا ، بحي النصر بالقنيطرة ، كما تم إيقاف مزود هذا الأخير بتلك الأقراص و ذلك بحي الوحدة بنفس المدينة .
من جهة أخرى تمكنت العناصر الأمنية لنفس الدائرة ، و في نفس اليوم ، من إيقاف شخص آخر يشتبه بقيامه بعدد من السرقات من داخل السيارات و الضرب و الجرح ، و هو موضوع مذكرة بحث من أجل الاتجار في أقراص الهلوسة بحي الصفاء ، حيث ضبط بحوزته كمية من مخدر الشيرا و الأقراص المخدرة .
و في نفس السياق ، و بنفس الحي ، تم إيقاف شخص رابع يشتبه بقيامه بالعديد من السرقات .
و قد تم وضع الموقوفين تحت إجراءات البحث التمهيدي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، من أجل تحديد جميع عناصر الأفعال الإجرامية المرتكبة ، و الامتدادات الممكنة لهؤلاء الموقوفين .
يشار إلى أن عناصر نفس الدائرة الأمنية ، سبق لهم أن أوقفوا ستة أشخاص من بينهم ثلاث فتيات ، في وكر معد للدعارة ، متواجد بحي السلام ، بمنطقة الساكنية ، حيث ضبط بحوزتهم كمية هامة من الأقراص المهلوسة و الأسلحة البيضاء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!