الإيقاع بمتورطين في ترويج الأقراص المخدرة بالقنيطرة

0

مليكة بوخاري

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الاثنين 28 يونيو الجاري ، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و 36 سنة ، و ذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية .
و قد تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي متلبسا بحيازة و نقل شحنة تتكون من 640 قرص مخدر على متن سيارة خفيفة ، و ذلك قبل أن تسفر الأبحاث و التحريات المنجزة عن تحديد هوية شريكيه في هذا النشاط الإجرامي و توقيفهما.
و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، و ذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي ، و الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيهم.
و كانت عناصر نفس المصلحة قد أوقفت ، زوال اليوم السبت ، سيدة تبلغ من العمر 63 سنة ، و ذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية ، و ذلك على مستوى محطة الأداء “المناصرة” بالطريق السيار بضواحي مدينة القنيطرة ، و هي قادمة من إحدى مدن شمال المملكة على متن حافلة لنقل المسافرين ، حيث ضبط بحوزتها 6000 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!