الإطاحة بصيد ثمين بالقنيطرة

0

مليكة بوخاري

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، زوال اليوم السبت ، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 63 سنة ، من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات ، و ذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية.
و ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيها على مستوى محطة الأداء “المناصرة” بالطريق السيار بضواحي مدينة القنيطرة ، مباشرة بعد وصولها من إحدى مدن شمال المملكة على متن حافلة لنقل المسافرين كانت متجهة إلى الدار البيضاء ، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة من العثور بحوزتها على 6000 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل” .
و أضاف ذات المصدر ، أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، و ذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي ، و الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر .
و للإشارة فقد سبق لعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ، أن أوقفت شخصا يبلغ من العمر 20 سنة ، و ذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة و ترويج 10.891 وحدة من المؤثرات العقلية ، و الذي كان يستقل سيارة خفيفة و ذلك بمحطة الأداء بالطريق السيار بمدينة القنيطرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!