القبض على اشهر تجارالمخدرات بوادي امليل.

0

تمكنت عناصر الدرك الملكي بوادي امليل تحت إشراف قائد السرية من إلقاء القبض على أكبر مروجي المخدرات بالمنطقة، ودلك اتر عملية مداهمة قامت بها فرقة من المركز الترابي وادي امليل ، فجر اليوم ، 25/06/2021، بمؤازرة فرقة التدخل الخاصة التابعة لجهوية الدرك الملكي بتازة، بأحد الدواوير المجاورة لمركز وادى امليل، حيت تمت مباغتة هؤلاء التجار المبحوت عنهم على خلفية عدة مدكرات بحت، في أحد الكهوف المتواجدة على مقربة من الدوار، كما تم العتور بحوزتهم على كميات مهمة من المخدرات من مختلف الأصناف، تقدر ب100 kg بالإضافة إلى المعدات التي تستعمل في تقطيع و تهيئة المواد المخدرة من أجل البيع.
تم إخضاع الموقوفين إلى تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، فيما لازالت الابحات جارية لتوقيف جميع المتورطين في القضية.


هده العملية تأتي في اطار إستراتيجية استباقية تنهجها سرية الدرك الملكي بوادي امليل تحت إشراف القائد الجهوي، من أجل محاربة الاتجار بالمخدرات وحفظ الأمن.
هدا ولاقت هده العملية إستحسان الساكنة، التي نوهت بالمجهودات التي تبدلها عناصر الدرك الملكي بالإقليم من أجل الحيلولة دون تفشي هده الظاهرة لما تخلفه من ضرر للصغار قبل الكبار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!