إحباط عملية للهجرة السرية بالقنيطرة

0

مليكة بوخاري

أحبطت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمهدية بمدينة القنيطرة ، صباح اليوم الأربعاء 2 يونيو الجاري ، عملية للهجرة غير المشروعة ، بعد أن تمكنت من توقيف 42 مرشحا للهجرة السرية ، من بينهم خمسة قاصرين تتراوح أعمارهم ما بين 12 و 16 سنة.
و قد تم إجهاض هذه العملية بالشريط الغابوي “سيدي بوغابة” المحاذي لشاطئ المهدية ، حيث أسفرت عمليات التمشيط المنجزة عن توقيف 42 مرشحا للهجرة السرية ، من بينهم ثلاث سيدات و خمسة قاصرين ، و ذلك أثناء استعدادهم للقيام بعملية للهجرة غير المشروعة عبر المسالك البحرية.
و قد تم إخضاع المرشحين للهجرة غير المشروعة للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالمهدية تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، و ذلك لتحديد كافة الامتدادات و الارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية ، و كذا توقيف جميع المتورطين الضالعين في تنظيم هذا النشاط الإجرامي .
و للإشارة فقد سبق لنفس المصالح أن أحبطت عملية مماثلة ، بعد أن تم توقيف 26 مرشحا للهجرة السرية ، من بينهم خمس نساء ، إحداهن حامل ، أثناء استعدادهم لتنفيذ عملية للهجرة عبر المسالك البحرية انطلاقا من الشريط الساحلي لمهدية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!