توقيف مروجي مخدرات و مؤثرات عقلية بالقنيطرة

0

مليكة بوخاري

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، مساء يوم السبت 15 مايو الحالي ، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و 31 سنة ، و ذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية .
و ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه و خلال هاته العملية فقد جرى توقيف ثلاثة أشخاص على مستوى الطريق السيار الرابط بين مدينتي طنجة و القنيطرة ، مباشرة بعد وصولهم على متن سيارة خفيفة كانت قادمة من إحدى مدن شمال المملكة ، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة على العثور على 1435 قرص مخدر ، من بينها 900 قرص مهلوس من نوع “إكستازي” و 535 قرص طبي مخدر من نوع “نورداز” كانت بحوزة الموقوفين .
و أضاف البلاغ أن عملية تنقيط المشتبه فيهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني ، أظهرت أن أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ، و ذلك للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات.
و أضاف نفس المصدر أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، و ذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي ، و الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر .
و كانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ، قد أوقعت شخصين في فخ الاعتقال بعد ضبطهما متلبسين ، مساء السبت الماضي ، بحيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!