طاقم جريدة الإخبارية 24 يهنئ جلالة الملك محمد السادس نصره الله والشعب المغربي بمناسبة عيد الفطر السعيد

0

تهـــــنئة إلى السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين نصره الله وأيده بمناسبة عيد الفطر السعيد

بمناسبة عيد الفطر السعيد، يتشرف السيد جمال بلــــة أصالة عن نفسه و نيابة عن طاقم جريدة الإخبارية 24، بأن يرفع إلى السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين نصره الله آيات الولاء والإخلاص وأصدق عبارات التهاني والتبريك، راجين من الله تعالى أن يعيد أمثال هذه المناسبة السعيدة وجلالته يرفل في ثوب الصحة والعافية قائدا في مسيرات التقدم والنماء والعزة والرخاء، مؤكدين لجلالته تجندنا الدائم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل حماية وطننا ومقدساتنا.

أبقى الله مولانا الإمام ذخرا وملاذا لشعبه الوفي وأقر عينه الكريمتين بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، ويشد أزر جلالتكم بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب.

وكما ندعو الله عزت قدرته أن يجعل الكل في خير وسعادة، متمنين من الله أن ينعم عليهم باليمن والبركات، والنصر إنه سميع مجيب وبالإستجابة جدير.

كما نتوجه بتهانينا بمناسبة العيد السعيد لساكنة مدينة تازة خاصة وجهة فاس- مكناس والشعب المغربي راجين من العلي القدير أن ينعم على بلدنا المغرب بمزيد من التقدم والطمأنينة والاستقرار.

والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته

خادم الأعتاب الشريفة

جمال بلــــة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!