تازة..إحياء الذكرى الـ 25 لوفاة جلالة الملك المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه

تازة..إحياء الذكرى الـ 25 لوفاة جلالة الملك المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه

0

جمال بلـــة

تخليدا للذكرى الخامسة والعشرون لوفاة المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله تراه أقيم يومه الأربعاء 09 ربيع الثاني 1445 الموافق ل 25 أكتوبر 2023 بضريح سيدي عزوز تازة العليا، حفلا دينيا ترأسه السيد عامل الإقليم مصطفى المعزّة، بحضور السيد الكاتب العام لعمالة الإقليم والسيد رئيس قسم الشؤون الداخلية و ورؤساء المصالح الأمنية والسلطات المحلية، ورئيس المجلس الإقليمي، رؤساء المصالح الخارجية، إلى جانب منتخبين وشخصيات مدنية، فضلا عن أعضاء المجلس العلمي المحلي بالإقليم

وقد جرى خلال هذا الحفل المبارك تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإنشاد أمداح نبوية ترحما على روح المغفور له الملك الحسن الثاني.

وفي ختام الحفل، دعا الحضور إلى الله تعالى أن يتغمد المغفور له الملك الحسن الثاني بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

كما رفعوا أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يحفظ ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

ويشكل هذا الحفل الديني فرصة للتعبير عن الوفاء والعرفان للملك الراحل الحسن الثاني، الذي كان قائدا وطنيا حكيما، ورمزا للوحدة الوطنية. كما كان فرصة للدعاء لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله ورعاه، بالتوفيق والسداد في خدمة الوطن والمواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!