المنتخب المغربي يستهل مشواره الإفريقي بالفوز على المنتخب الغيني

المنتخب المغربي يستهل مشواره الإفريقي بالفوز على المنتخب الغيني

0

فاز المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة بهدفين مقابل هدف واحد، “2-1″، على منتخب غينيا خلال اللقاء الافتتاحي لبطولة كأس إفريقيا 2023 لأقل من 23 سنة التي تقام في المغرب، وذلك مساء اليوم السبت، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

الجولة الأولى عرفت فعالية غينية في الحد من هجمات النخبة المغربية،  وهو ما صعب اللقاء على زملاء الزلزولي، الذين وجدوا صعوبة في تجاوز دفاع المنتخب الغيني، ليتمكن هذا الأخير من إحراز هدف السبق من كرة ثابتة في الوقت بدل الضائع من هاته الجولة.

الجولة الثانية عرفت مجرى آخر خاصة بعد التغييرات التي قام بها الناخب الوطني حيث قام “أسود الأطلس” بعدة مناورات هجومية لتحقيق هدف التعادل، وهو ما تأتى لهم بعدما احتسب الحكم الصومالي ركلة جزاء في حدود الدقيقة 66، حولها العميد عبد الصمد الزلزولي لهدف التعادل.

الربع ساعة الأخير من اللقاء عرفت ضغطا مغربيا لتسجيل هدف الفوز حيث أتيحت لهم عدة فرص لم يتم استغلالها قبل أن يعلن الحكم وللمرة الثانية بعد العودة “للفار” ركلة جزاء ثانية في الوقت بدل الضائع، ترجمها عبد الصمد الزلزولي لهدف الفوز، والهدف الثاني له خلال اللقاء، وقد تمكن المنتخب الغيني من تحقيق هدف التعادل في آخر ثواني اللقاء إلا أن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع “للفار” ليعلن خطأ لفائدة الحارس المغربي ولينتهي اللقاء بفوز مستحق للنخبة المغربية.

وللإشارة فقد فاز عبد الصمد الزلزولي بجائزة أفضل لاعب خلال هذا اللقاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!