تازة: تتويج المولودية الوجدية بالبطولة الوطنية للريكبي كبار + فيديو

تازة: تتويج المولودية الوجدية بالبطولة الوطنية للريكبي كبار + فيديو

0

محمد حارص / جمال بلـــــة

توج المولودية الوجدية فرع الريكبي، بطلا للمغرب للموسم الرياضي 2022 -2023 بعد فوزه في المباراة النهائية لنيل البطولة الوطنية على حساب الراسينغ الجامعي البيضاوي بالملعب البلدي بتازة يوم الأحد 28 ماي، بحصة 12 مقابل لا شيء.

وجاء تأهل فريقي المولودية الوجدية والراسينغ الجامعي البيضاوي للمباراة النهائية لنيل البطولة الوطنية في قسمها الممتاز للموسم الرياضي 2022 -2023، عقب تزعمهما للبطولة الوطنية في شطريها الشمال والجنوب. وقد ادار المباراة النهائية ثلاثي التحكيم مرفوق يونس كحكم للوسط وبمساعدة كل من سفيان أوشيخ وقاسمي عبد الرحيم.

وبهذا الفوز، يؤكد فريق المولودية الوجدية هيمنته على مختلف البطولات الوطنية للريكبي حيث تفوق ارقامه 50 تتويجا بين بطولة وكأس العرش، في انتظار نهائيات منافسة كأس العرش لهذا الموسم، والبطولة الوطنية للريكبي السباعي.

وفي تصريح لهشام اوباجا، رئيس الجامعية الملكية المغربية للريكبي، للجريدة، أن المباراة النهائية لنيل البطولة الوطنية للريكبي 15 التي شهدت اطوارها مدينة تازة، والتي تميزت بتنظيم جيد، تعكس مستوى التطور الذي تعرفه اللعبة بالمغرب، آملا ان ينعكس مستواها على تقدم وتطور المنتخبات الوطنية.

وفي تصريح مماثل لعميد المولودية الوجدية، ياسين بوجوالة، فهذا التتويج جاء نتيجة العمل الشاق طيلة الموسم الذي تميز بندية كبيرة بين مختلف الأندية، وهو المستوى الذي عكسته المباراة النهائية التي عرفت منافسة قوية بين الفريقين تمكن فريقنا المولودية الوجدية بحسمها بالتجربة الكبيرة التي راكمنها وكذا باتباع تعليمات المدرب والتركيز طيلة اطوار المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!