فاس تحتضن الأبواب المفتوحة للأمن الوطني في هذه الفترة (فيديو)

فاس تحتضن الأبواب المفتوحة للأمن الوطني في هذه الفترة (فيديو)

0

تنظم المديرية العامة للأمن الوطني، خلال الفترة بين 17 و21 ماي 2023 النسخة الرابعة من أيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني بمدينة فاس، وذلك بعد النجاح الذي عرفته الدورات السابقة التي تم تنظيمها بمدن الدار البيضاء ومراكش وطنجة، والتي شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا.

ومن المقرر أن تشكل هذه الأيام، حسب مصدر أمني، مناسبة تواصلية جديدة لتعريف المواطنين بأوجه التقدم والتحديث الذي تشهده المديرية العامة للأمن الوطني، فضلا عن نسج أواصر التواصل الإيجابي مع شرائح مختلفة من المجتمع المغربي.

وأوضح المصدر أن الإدارة العامة للأمن الوطني ركزت، في السنوات الأخيرة، بشكل كبير على العملية التواصلية، انطلاقا من اعتبار أن التواصل آلية للانفتاح وتعزيز شرطة القرب، بما يضمن تدعيم سياسة الانفتاح المرفقي وتحقيق مرتكزات الحكامة الأمنية، إذ واصلت المديرية العامة للأمن الوطني ترصيد تجاربها المسجلة خلال السنوات الأخيرة، مع إطلاق آليات جديدة للتواصل المؤسساتي وتعزيز القنوات التواصلية القائمة مع المجتمع المدني والرأي العام ووسائل الإعلام.

يذكر أن الدورة الأخيرة من الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني بطنجة استقطبت حوالي 515 ألف زائر.

ويندرج تنظيم هذه الأيام من الأبواب المفتوحة، ضمن استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني للانفتاح على محيطها المجتمعي، ولتمكين المواطن من الاطلاع على آليات التحديث المعتمدة لضمان أمن المواطنين والممتلكات وحفظ النظام العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!