فوضى الباركينات تدفع لاعتقال حارس سيارات بالفنيدق

فوضى الباركينات تدفع لاعتقال حارس سيارات بالفنيدق

0

اقدم عناصر الامن بالفنيدق، على اعتقال حارس للسيارات، يستغل باركينغ تابع لجماعة المدينة، قام بمخالفة التعرفة المتفق عليها غي كناش التحملات، الذي تم بمقتضاه الفوز بصفقة تدبير الموقف.

وكشف مصدر مقرب، ان المعني قام بطباعة تذاكر خاصة به، دون الرجوع لمصالح الجماعة صاحبة الاختصاص، اذ ينص العقد على ان التذاكر يتم طبعها بتنسيق مع مصالح الجماعة، وتحمل ارقاما تسلسلية تمكن من مراقبة مداخيل موقف السيارة.

ولم يكتفي المعني بطبع تذاكر غير قانونية، بل انه وضع عليها ثمنا مخالفا للمقتضيات المتفق عليها والثمن المخول استخلاصها من مستعملي موقف السيارات المذكور.

ياتي هذا في وقت تعرف جل باركينات مدن عمالة المضيق الفنيدق فوضى عارمة، سواء منها المفوتة من لدن الجماعة، او تلك التي يتم الاستيلاء عليها بالدروب والازقة، من طرف اشخاص يفرضون إتاوات على السائقين بالقوة، بدعوى حراسة السيارات.

ويطالب عدد من النشطاء والسائقين، السلطات المحلية التدخل عاجلا لوضع حد لجبروت هؤلاء، بل ومتابعتهما قضائيا بسبب استخلاص مبالغ مالية دون سند قانوني، وبالقوة احيانا، مما يجعله في حكم “معترضي سبيل الناس”.. وطالب اخرون، بمتابعة المطابع التي تطبع لهم تلك التذاكر المزورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!