سوق الأربعاء الغرب : مفوضية الأمن التابعة لولاية أمن القنيطرة تواصل عملياتها لتجفيف كل منابع الجريمة

سوق الأربعاء الغرب : مفوضية الأمن التابعة لولاية أمن القنيطرة تواصل عملياتها لتجفيف كل منابع الجريمة

0

مليكة بوخاري

أسفرت عملية تمشيطية إعتيادية مساء الخميس 14 يوليوز 2022 شنتها مفوضية الأمن بسوق الأربعاء الغرب التابعة لولاية الأمن القنيطرة من إلقاء القبض على خمسة أشخاص مبحوث عنهم في قضايا مختلفة محليا ووطنيا في مجموعة من الأحياء .
وكذا تم حجز حوالي 415 لتر من ماء الحياة ” الماحية ” و200 عبوة من السلسيون و 97 قنينة خمروكمية مهمة من الكيف ومخدر الشيرا لدى واحد منهم وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية للبحث معهم وتضمين أقوالهم وإعترافاتهم بالمنسوب إليهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة .
علمت جريدة الإخبارية 24 من مصادرها الخاصة أن رئيس مفوضية الأمن وعناصر الشرطة القضائية
والأمن العمومي وشرطة المرور تواصل عملياتها في هذا الإطار لضمان أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ، كما تم إنخراط كل العناصر الأمنية بمختلف تلاوينها في الأسابيع المنصرمة لعمليات تمشيط لمجموعة الأحياء المعروفة بنشاطها الإجرامي .
ولا ننسى أنه بفضل الحنكة واليقظة اللازمتين التي أبانت عليهما كل مصالح الأمن من توقيف عدد من الجرمين حيث شهدت مدينة سوق الأربعاء الغرب إقليم القنيطرة تراجعا فيما يخص السرقة بكل أنواعها وترويج المخدرات مما خلف إرتياح الساكنة التي أشادت بالمجهوذات المبذولة من طرف مفوضية الأمن .
هذا وحسب الإرتسامات التي إستقتها الجريدة ، فإن الحملات التطويرية الإعتيادية التي تشنها ميدانيا أعطت أكلها ، وكل هذه النتائج ما هي إلا دليل على المجهودات التي يبذلونها وتفانيهم في عملهم وإخلاصهم للأمانة الملقات على عاتقهم وحبهم لوطنهم تحت القيادة السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!