نهضة بركان يعود بتعادل ثمين من النيجر

نهضة بركان يعود بتعادل ثمين من النيجر

0

تعادل فريق نهضة بركان خارج ميدانه مع فريق الحرس الوطني للنيجر بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بملعب نيامي ، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وكان فريق النهضة البركانية سباقا للتسجيل عن طريق المهاجم يوسف الفحلي في الدقيقة 22 ، الذي انبرى لضربة جزاء بنجاح، قبل أن يدرك الفريق النيجري هدف التعادل في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب فيكتوريان أديبايور.

وفي الدقيقة 62 ، سجل فريق الحرس الوطني للنيجر الهدف الثاني عبر أديبايور، ، قبل أن يسجل معاد فكاك هدف التعادل للفريق البركاني في الوقت بدل الضائع بهدف جاء من تسديدة قوية ومباغتة.

وبهذه النتيجة ، تمكن فريق النهضة البركانية من الانفراد بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة، بسبع نقاط ، متقدما بفارق الأهداف عن ” سيمبا التنزاني”، ونقطتين عن الحرس الوطني للنيجر (المركز الأخير) ، فيما يتصدر آسيك ميموزا الإيفواري ترتيب المجموعة بتسع نقاط.

وسيستقبل النهضة البركانية ،في الجولة السادسة والأخيرة، فريق ” آسيك ميموزا” الايفواري على أرضية الملعب البلدي ببركان، من أجل حسم التأهل إلى دور ربع النهائي ل “كأس الكاف”، وإنتزاع صدارة المجموعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!