برنامج أوراش بجهة فاس مكناس: منحة دعم التشغيل

برنامج أوراش بجهة فاس مكناس: منحة دعم التشغيل

0

بناء على منشور السيد رئيس الحكومة رقم 2022/03 الصادر في 09 جمادى || 1443 ( 12 يناير 2022 ) بشأن تنزيل برنامج إحداث 250.000 فرصة شغل مباشر في غضون سنتين في إطار أوراش عامة صغرى وكبرى مؤقتة ، وتبعا لتوصيات اللجنة الجهوية لبرنامج ” أوراش ” بخصوص الشق المتعلق بالأوراش لدعم الإدماج المستدام ، يعلن رئيس اللجنة الجهوية لبرنامج أوراش بجهة فاس مكناس عن طلب اقتراح مشاريع خاص بانتقاء المقاولات من القطاعات المتضررة بسبب تداعيات جائحة كوفيد 19 من أجل الاستفادة من إجراء ” منحة دعم التشغيل “

في إطار برنامج ” أوراش ” . التشغيل ” التحفيزات الممنوحة : التحمل الجزئي لأجر المستخدم قدره 1500 درهم للشهر ، لمدة 18 شهر في إطار برنامج أوراش – دعم التشغيل المستدام منحة دعم التشغيل في حدود عدد المستفيدين المخصص لكل عمالة اقليم . مكونات ملف الترشيح : يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالي

طلب المشاركة في طلب المشاريع مقدم من طرف المقاولة ؛ بطاقة حول المقاولة معبأة بالمعلومات الضرورية ( رفقته النموذج ) ؛ بطاقة تقديم المقاولة : 2 صفحات على الأكثر تصريح بالشرف بصحة المعلومات المتضمنة في ملف الترشيح .
ملف إداري يتضمن : – السجل التجاري ؛ = – شهادة الانخراط في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ؛ آخر وثيقة الإقرار الضريبي ملف تقني يحتوي على : وثيقة حول مشروع المقاولة متضمنة لرؤيتها لإعادة انطلاق أو تطوير نشاطها المتضرر ومبررات الحاجة للتشغيل ، والقدرة على الاحتفاظ بالأجراء المستفيدين لمدة لا تقل على 24 شهرا ودون المساس بالوظائف المتوفرة سلفا : 5 صفحات على الأكثر بطاقة حول الحاجيات من الموارد البشرية مع تحديد المهن والكفاءات المراد إدماجها . 2 صفحات على الأكثر . إبداع الملف : يتم تحميل دفتر التحملات الخاص بانتقاء المقاولات من القطاعات المتضررة بسبب تداعيات جائحة كوفيد 19 من أجل الاستفادة من إجراء ” منحة دعم التشغيل ” عبر الرابط التالي www.bit.ly/appuiemploidurable-FM1 تودع ملفات الترشيح بمقرات الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات التابعة لتراب جهة فاس مكناس ، في أظرفة مغلقة ومختومة.

آخر أجل لقبول ملفات الترشيح هو : الجمعة 25 مارس 2022 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال . لجنة الانتقاء : يتم تعيين لجنة لتقييم عروض المشاريع وانتقاء المقاولات التي ستستفيد من إجراء ” منحة دعم التشغيل ” من طرف اللجنة الجهوية ” أوراش ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!