تعريض طفلات في عمر الزهور للاغتصاب من طرف وحش القنيطرة

0

حكيمة قرقوري

أوقفت عناصر الأمن بالقنيطرة شيخا مسنا يسكن بحي “أوريدة” ، بشبهة اغتصاب خمسة أطفال ، وقائع اهتزت لها الساكنة لكونها مست أطفالا صغارا في عمر الزهور و حملت إلى الواجهة السلوكات المرضية التي تعشش في جسد بعض الأفراد من المجتمع
و للإشارة فالمشتبه في ضلوعه في هاته الأفعال الحيوانية ، يبلغ من العمر أكثر من 80 سنة ، و يتابع بتهمة ممارسة الشذوذ الجنسي على الأطفال بروض يديره .
كما أن عملية التوقيف جاءت بناء على شكاية تقدم بها آباء و أمهات الضحايا لدى الجهات الأمنية ، عقب إبلاغ الأطفال عائلاتهم بالوقائع من موقع البراءة ، حيث كان المشتبه فيه يمارس شدوده الجنسي على هؤلاء الضحايا من خلال المداعبة و ممارسة الجنس عليهن في أطراف حساسة من جسدهن .
إحدى الضحايا ، و البالغة من العمر 3 سنوات ، أبلغت العائلة بتفاصيل ما حدث لها مع صاحب الروض ، حيث كان يمارس عليها الجنس بين فخذيها مع مداعبة جسدها الصغير ، لتضع والدتها شكاية في الموضوع لدى الجهات الأمنية ليتبعها لاحقا أربعة أسر تعرضت بناتهن لنفس السلوك الهمجي المشين .
و وفق مصادر إعلامية فإن الضحايا يتوفرن على شواهد طبية تبتث الوقائع سلمت لهن من طرف المصالح الطبية بعد الكشف عنهن .
و لا زال الملف مقبلا على تفاصيل جديدة بعدما تم فتح بحث وتحقيق مع المشتبه فيه ، الذي تم وضعه رهن إجراءات الحراسة النظرية ، تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، لكشف تفاصيل و حيثيات هذه القضية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!