درك سوق أربعاء الغرب يطيح بصيد ثمين متخصص في ترويج و تهريب المخدرات

0

القنيطرة / مليكة بوخاري

أطاحت يومه الأربعاء 30 شتنبر الحالي، عناصر الدرك الملكي بسوق أربعاء الغرب بصيد ثمين على مستوى دوار أولاد زيار، جماعة سوق أربعاء الغرب، عمالة إقليم القنيطرة، حيث تم حجز كميات هامة من مادة القنب الهندي و طابا.
جاءت هاته العملية المحكمة التي قام بها عناصر الدرك الملكي تحت إشراف السيد قائد المركز الترابي لسوق أربعاء الغرب، بناء على معلومات دقيقة، سمحت بنصب كمين محكم أوقع أحد أفراد شبكة متخصصة في تهريب و ترويج المخدرات، في قبضة العدالة، و نتج عن العملية حجز 15 كلغ من مادة القنب الهندي و طابة، كما تمت مصادرة دراجة نارية كان يتم استعمالها في ترويج هاته المخدرات.
كما مكنت العملية من توقيف شخص، و هو من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج المخدرات.
و قد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، في إطار البحث التمهيدي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و سيتم عرضه على أنظار العدالة لاحقا.
و للإشارة فقد سبق لعناصر الدرك الملكي بسوق أربعاء الغرب، يوم الجمعة الفارط، أن أحبطت عملية التهريب و الاتجار في مادة البلاستيك الممنوع صنعها و استيرادها و تصديرها و تسويقها و استعمالها بموجب المواد 2 و 5 و 7 من القانون، و ذلك بكمين محكم، بناء على معلومات جد دقيقة، و تحت إشراف السيد قائد المركز الترابي، حيت تم حجز 6 أطنان من هاته المادة كانت مهربة على مثن شاحنة قادمة من الدار البيضاء، و قد تمت مصادرة الشحنة و الشاحنة التي تم إيداعها بالمحجز البلدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!