متابعة في شأن مبادرة تأهيل مستشفى ابن رشد بتازة العليا

0

عبد الرحيم المنيعي / عزيز المرابطين

بعد الحمد لله والشكر له ، كل الشكر والتقدير والاحترام لكل المواطنين، الأطر الصحية،الاعلاميين، السياسيين ، الحقوقيين ،الفنانين، المسؤولين وكل من ساهم في الترافع عن مطالب ساكنة اقليم تازة بخصوص تأهيل مستشفى ابن رشد بتازة العليا واحداث مختبر كوفيد 19 بتازة .

تم يوم الاثنين المصادقة على شراكة من اجل فتح مستشفى ابن رشد بتازة العليا في دورة المجلس الاقليمي لتازة ، واذ نثمن هذه المجهودات برمتها من منشورات ومقالات للمواطنين ، رسائل حقوقية واسئلة برلمانية و تدخلات سياسية وتغطية إعلامية قوية ووازنة لجرائد محلية ووطنية كلها ادت الى تحريك هذا الملف الاجتماعي الذي ظل يؤرق ساكنة اقليم تازة منذ ان تم اغلاق المستشفى قبل عدة سنوات ، وتم التلاحم من أجله بلغة واحدة هي تعبئة الكل من اجل صحة ابناء اقليم تازة. وها هو الان يجد هذا المطلب المشروع بداية تحقيقه، وبكل صدق سنبقى متفائلين املين في أن يتم تحقيق مطالب الساكنة بخصوص القطاع الصحي وان يتم الشروع في العمل بكل جد وفي اقرب الاجال لان فتح مستشفى ابن رشد بتازة العليا اضافة إلى ما سيقدمه من خدمات صحية سيساهم بقوة في التخفيف من الظغط على مستشفى ابن باجة.

نتمنى من المسؤولين والسياسيبن أن يكونوا على موعد من اجل الاستجابة الفعلية لانجاز هذا المشروع المهم والحيوي استجابة لمطالب الساكنة و حتى لا تكون لغة الياس والخيبة هي سيدة الموقف .

كما نتمنى تتبع هذا المشروع في اجراته وكذلك تتبع مطلب فتح مختبر كوفيد 19 بتازة،…وامداد القطاع بعدد من الأطباء في بعض الاختصاصات كامراض القلب والامراض النفسية…

هنا نتساءل هل ستبقى تازة في معزل عن المدن التي إستفادت من احداث مختبر كوفيد 19 الى جانب العديد من المدن نذكر مؤخرا مدينة الحسيمة ومدينة خنيفرة؟؟
سنظل متفائلين ونعول على الجميع من اجل العمل على تحقيق كل هذه المطالب ونتمنى للجميع التوفيق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!