القنيطرة : النشاط المروري يؤدي إلى دهس ثلاثة تلاميذ أمام الثانوية التأهيلية أبي حيان التوحيدي  

القنيطرة : النشاط المروري يؤدي إلى دهس ثلاثة تلاميذ أمام الثانوية التأهيلية أبي حيان التوحيدي  

0

مليكة بوخاري

تعرض ثلاثة تلاميذ لحادثة سير إثر خروجهم من  من المؤسسة التعليمية أبي حيان التوحيدي على الساعة  12.34 دقيقة يوم السبت  12 نونبر من الشهر الحالي من طرف سيارة رباعية الدفع كانت تسير بسرعة جنونية  ، لتزيغ عن مسارها فوق الرصيف وإصطدامها بشجرة لولا ألطاف الله لكانت الكارثة أعظم .

الحادث إستنفر السلطات المحلية ورجال الشرطة والوقاية المدنية التي حلت إلى عين المكان فور علمها بالحادث ، ونقل  المصابين على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي الإدريسي لتلقي العلاجات الأولية ، وتم فتح تحقيق  لتحديد ملابسات هذه الحادثة  ، ليتبين أن السائق كان في حالة سكر ، وتم إيقافة ، تصفيده وإقتياده إلى مخفر الشرطة للبحث  التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة .

ووفقا لتجمهر العديد من التلاميذ ، تلقت جريدة ” الإخبارية 24  ” بعض  التصريحات  .

وفي تصريح لأحدهم حول هذه الواقعة ، أجاب :  لم نكن نطالب بايجاد حل لهذه الطريق من فراغ ، خاصة وأن هذه ليست الحادثة الأولى بل إن هذه الطريق شاهدت على حوادث مشابهة”.

وكذا في تصريح آخر لأحد أولياء الأمور أجاب بكلمة مقتضبة: معبرا عن تخوفه من وقوع حوادث سير  يكون أبناؤهم الذين يتابعون دراستهم في الثانوية التأهيلية أبي حيان التوحيدي، ضحاياها، كون الطريق تمر من أمام المؤسسة كونها تعرف نشاطا مروريا وهي نفس الطريق التي سبق لأولياء التلاميذ أن حذرت من خطورتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!