مؤسسة الأمانة للتمويل الأصغر بتازة تنظم حفلا على شرف زبوناتها المقاولات الجادات بمناسبة يوم المقاول

مؤسسة الأمانة للتمويل الأصغر بتازة تنظم حفلا على شرف زبوناتها المقاولات الجادات بمناسبة يوم المقاول

0

جمال بلـــــة

تحت شعار ” لنحتفل جميعا بيوم المقاول ” نظمت مؤسسة الأمانة للتمويل الأصغر بتازة، طيلة يوم الخميس 15 شتنبر 2022، حفلا على شرف عينة من زبوناتها المقاولات الجادات، وذلك بمناسبة يوم المقاول.

   

وتميز هذا الحفل بحضور مقاولات جلبت منتوجاتهن التقليدية والعصرية، ومواد التنظيف، والأعشاب الطبية، ومواد التجميل، والحلويات، كل ما يحتاجه العرس المغربي من برزة واكسيسوات العروسة، التي زينت بهو الخيمة التي خصصت لعرض هذه المنتوجات، حيث أبرزن قدراتهن على الإبداع المقرون باستثمار صغير بفضل مؤسسة الأمانة القروض الصغرى التي وضعتها مؤسسة الأمانة رهن إشارتهن.

   

نساء تفانين في عملهن وكرسن علاقتهن بمؤسسة الأمانة للتمويل الأصغر التي تمتاز بالتواصل مع مختلف المقاولين والحرفيين والتجار وخصوصا النساء اللواتي يشكلن نسبة كبيرة من مجموع زبناء الأمانة بتازة.

يشار أن هذا الحفل حضره عدد من رؤساء الوكالات ووكلاء ووكيلات الميدان والمكلفات بالإستقبال، والذين أجمعوا جميعا في كلماتهم بالمناسبة، على أهمية الإحتفال بمناسبة يوم المقاول، ورمزيته ودلالته لدى مؤسسة الامانة التي تبقى قريبة من زبوناتها عبر تنويع واستدامة خدماتها وانفتاحها على المحيط عبر الإنصات والشراكات المتنوعة وتطوير مقترحات الزبناء والزبونات.

وفي الأخير وزعت شواهد تقديرية وشواهد التكوين وهدايا رمزية على المقاولات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!