حفل تنصيب الدكتورة سليمة صعصع على رأس المديرية الجهوية للصحة لجهة

حفل تنصيب الدكتورة سليمة صعصع على رأس المديرية الجهوية للصحة لجهة

0

جرت، صباح اليوم الثلاثاء 30 غشت 2022، مراسيم تسليم السلط بين المهدي البلوطي، المدير الجهوي للصحة لجهة فاس مكناس، وسليمة صعصع، المديرة الجديدة التي تم تنصيبها في حفل رسمي حضره عادل ازنيبر باش، مدير الموارد البشرية للوزارة المعنية ممثلا لوزير الصحة والحماية الاجتماعية.

وخلال جلسة التنصيب، أفاد عادل ازنيبر باش، مدير الموارد البشرية بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، في كلمة ألقاها بالمناسبة، على أن هذه العملية تدخل في إطار السياسة التي تنهجها الوزارة وفق ديناميتها الجديدة التي تهدف من خلالها إلى ضخ دماء جديدة داخل قطاع الصحة العمومية.

وأشار أن اختيار الدكتورة سليمة صعصع كمديرة جهوية مكان الدكتور المهدي البلوطي يأتي بناء على الخبرة والتجربة والمؤهلات التي راكمتها في مجال التدبير والتسيير على رأس المؤسسة الجهوية الصحية بجهة الداخلة وادي الذهب.

ونوه ازنيبر بالمجهودات التي بدلها الدكتور المهدي البلوطي طيلة توليه مهام المسؤولية على رأس المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس، وهو الأمر الذي جعل وزير الصحة يحتفظ به كعنصر نشيط بالقطاع الصحي ليعينه في مهام بالإدارة المركزية.

ومن جهة أخرى، قدمت الدكتورة سليمة صعصع، المديرة الجهوية الجديدية للصحة، في كلمة لها الشكر الجزيل لوزير الصحة على الثقة التي وضعها فيها، كما وعدت بأنها بالعمل على النهوض بقطاع الصحة بجهة فاس مكناس.

وأشارت على أنها ستجعل باب مكتبها مفتوحا في وجه زملائها من أجل تدليل الصعاب وإيجاد الحلول لجميع المعيقات المحتملة التي قد تواجد أي كان، داعية إلى الاشتغال كفريق واحد منسجما بغاية النهوض بالقطاع الصحي وفق التوجهات الجديدة التي تنهجها الوزارة المعنية.

وعرف ختام حفل التنصيب تكريم المدير السابق حيث قدمت له بالمناسبة بعض الهدايا الرمزية كعربون محبة واعتراف لما قدمه من خدمة لقطاع الصحة بجهة فاس مكناس، كما قدم إكليل ورد بالمناسبة للمديرة الجهوية الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!