بني فراسن : إيقاف شخص متورط في سرقة منازل من طرف عناصر الدرك الملكي

بني فراسن : إيقاف شخص متورط في سرقة منازل من طرف عناصر الدرك الملكي

0

 

جمال بلـــــــة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بابن فراسن، بعد توصلها بشكاية من موظفين بخصوص تعرض منازلهم للسرقة خلال قضاءهم للعطلة، من وضع اليد على مرتكب هذه السرقات في وقت قياسي.

وبعد تحليل مضمون الشكاية، وكذا استعراض الطرق المعتمدة في عملية السرقة بتنسيق مع الشرطة العلمية، وإثر إجراء أبحاث ميدانية، تكللت في الأخير بفك لغز هذه السرقات، والتمكن من وضع اليد على مرتكبها، إذ جرى إيقافه بتنسيق مع ساكنة الدوار، حيث اعترف تلقائيا بتنفيذه لهذه السرقات وهو من ذوي السوابق القضائية في هذا المجال.

وقاد البحث إلى تحديد شخصية المتهم، الذي جرى إيقافه واعترف بالمنسوب إليه، إذ تبين أثناء البحث أنه كان يقوم بدراسة ميدانية للمنازل، التي يتواجد أصحابها في عطلة، ومراقبتها عن بعد بغرض التأكد أن مالكيها لا يتواجدون بها، ثم يقوم بتنفيذ عملياته الإجرامية.

وبعد الاستماع إلى المتهم، أحالته عناصر الدرك الملكي لإبن فراسن، على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف في تازة، من أجل السرقة الموصوفة، واقتحام منازل.

وحسب مصدر للجريدة تبين أن المشتبه فيه معروف بسلوكه العدواني ضد ساكنة الدوار هذا بالإضافة إلى سوابقه العدلية في مجال الإجرام.

ساكنة المنطقة أشادت ونوهت بكل المجهوذات الجبارة التي تبذلها عناصر الدرك الملكي بابن فراسن بمختلف مكوناتها وبمساهمتهم الفعالة في استتباب الأمن والطمأنينة وحماية ممتلكات المواطن والوطن، ليصبح مركز الدرك الملكي بهذه المنطقة نموذج يحتدى به وفق منهجية تتماشى واسترايتجية محاربة الجريمة بكل أنواعها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!