طائرة أسود الأطلس تحط اليوم بالمغرب وإستقبال ملكي وشعبي كبيرين في هذا الموعد

طائرة أسود الأطلس تحط اليوم بالمغرب وإستقبال ملكي وشعبي كبيرين في هذا الموعد

0

أوردت مصادر متطابقة، أن طائرة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدك ستحط اليوم مساء بالعاصمة الرباط، آتية بشكل مباشر من العاصمة القطرية الدوحة.

ومن المقترض أن تغادر ذات الطائرة التي تقل البعثة المغربية، صباح اليوم الأحد مطار حمد الدولي بالدوحة، في إتجاه العاصمة الرباط، حيث سيكون في انتظارهم حفل توشيح واستقبال ملكي رسمي بالقصر الملكي بالرباط الإثنين.

وقبل ذلك -تقول المصادر ذاتها- سيجري نقل العناصر الوطنية على متن حافلة خاصة، من مركب محمد السادس بمدينة سلا في إتجاه القصر الملكي، حيث ستصطف الجماهير المغربية لتحية للعبي وأطر المنتخب الوطني المغربي، في حفل إستقبال شعبي غفير تشهده شوارع مدينتي سلا والرباط.

وكان الملك محمد السادس، قد بعث أمس ببرقية تهنئة خاصة إلى أعضاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وذلك بمناسبة ما حققه من إنجاز تاريخي غير المسبوق في منافسات كأس العالم قطر 2022.

وورد في البرقية الملكية: “فقد تتبعنا ببالغ السرور والابتهاج، مساركم المتألق في منافسات كأس العالم لكرة القدم 2022 بدولة قطر الشقيقة، حيث تمكنتم، عن جدارة واستحقاق، من بلوغ الدور نصف النهائي، في أول وأبهى تألق من نوعه لكرة القدم المغربية والعربية والإفريقية، في نهائيات هذه التظاهرة الرياضية العالمية”.

وبذات المناسبة، قال عاهل البلاد: “وإننا ونحن نبارك لكم هذا الإنجاز التاريخي غير المسبوق، لنعرب لكم عن بالغ شكرنا وعميق اعتزازنا وفخرنا بما أبدعتموه خلال هذا الملتقي الكروي الكبير، من أداء رائع وانضباط متميز، يعكس الاحترافية العالية والتنافسية القوية، والغيرة الوطنية الصادقة والقيم الإنسانية الراقية التي تتحلون بها، ويجسد روح التحدي واصراركم على بذل أقصى الجهود لإعلاء لواء كرة القدم المغربية على الصعيد العالمي، وتمثيل كرة القدم الإفريقية والعربية أفضل تمثيل؛ هذا الإصرار المتقد الذي أذكته تشجيعات ومؤازرة الجماهير المغربية الشغوفة التي استماتت في مناصرتكم بحماس جياش وأهازيج واحتفالية مفعمة بمشاعر الحب والعشق لراية الوطن”.سلا والرباط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!