فيديو : ظهور الأميرة لالة سلمى بأصيلة ينهي مناورات الإعلام الجزائري

فيديو : ظهور الأميرة لالة سلمى بأصيلة ينهي مناورات الإعلام الجزائري

0

وضع مقطع فيديو، للأميرة سلمى، منشور على منصات التواص الاجتماعي، (وضع) حدا للتكهنات الجزائرية، والأخبار الزائفة التي يتم ترويجها من قبل الآلة الإعلامية المعادية للمملكة، المتعلقة بالأساس بوفاة “لالة سلمى”، لتواريها عن الأنظار منذ مدة.

وحسب مقطع الفيديو المتداول، الذي لا تتعدى مدته دقيقة، فقد ظهرت الأميرة “لالة سلمى” والدة ولي العهد مولاي الحسن، بالقرب من برج قريقية بأصيلة، مرفوقة بالحرس الشخصي وأشخاص آخرون.

وتعليقا على الموضوع، قال الصحفي المغربي محمد واموسي” هذا المقطع أنشره خصيصا لإغلاق بعض الأفواه، ويظهر صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى اليوم خلال زيارة خاصة قامت بها بمعية بعض مقربيها إلى برج “القريقية” التاريخي في مدينة أصيلة شمال المغرب”.

ويأتي مقطع الفيديو، في سياق تحاول فيه “الآلة” الإعلامية الجزائرية وأعداء الوحدة الوطنية، الترويج لأخبار زائفة، من أجل ضرب سمعة المغرب دوليا، في ظل النجاح الكبير الذي حققته الديبلوماسية مغربية، في الدفاع عن الوحدة الوطنية، واستمرار الاحتجاجات بالجارة الشرقية، ضد غلاء الأسعار.

ومازال “أزلام النظام الجزائري” من إعلام ونشطاء يتبنون الطرح الانفصالي بالدول الأوروبية، يحاولون السباحة في الماء العكر، إلا أن مقطع الفيديو المتداول أصبح بالنسبة لهم “صدمة” قوية وبرهان “الكذب” الذي يستعملونه من أجل الحصول على مشاهدات ومتابعين يتبنون نفس الطرح بكافة منصات التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل “بلعت” الأجهزة الإعلامية الجزائرية، لسانها منذ نشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، واكتفت بـ”الصدمة القوية” التي تلقتها أجهزتها المخابراتية، حيث لم تنشر إلى حدود اللحظة أي خفر يتعلق بالموضوع، وهي التي تستغل أي صورة أو فيديو يسيء للمغرب، ولو كان زائفا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!