الإخوان بعزيز لايخلفوا موعدهم مع التاريخ لينخرطوا في حملات التضامن والتآزر تنطوي على حس وطني وإنساني نبيل

0

جمال بلـــة

منذ ظهور فيروس كورونا ازداد منسوب الأعمال الخيرية، وحملات تضامنية واسعة الانتشار، لمواجهة تداعيات فيروس كورونا، والتي فرضت قيودا غير مسبوقة على الحياة اليومية، خصوصا بعد قرار الحجر الصحي الذي أعلنت عنه الحكومة  في كل أنحاء المملكة المغربية.

وعلى نفس النهج، أطلق الإخوان بعزيز حملات التضامن والتآزر عبر ممارسات تنطوي على حس وطني وإنساني نبيل، مبادرات خيرية و تضامنية على مستوى إقليم تازة، غزت منصات التواصل الاجتماعي، مبادرات بينت المعدن النفيس الذي يتمتع بها الإخوان بعزيز وروح التضامن والتآزر والتعاون التي تميزهم.

قامت جمعية الخير، بتوزيع قفة تهم المؤونة الغذائية الأساسية على الأسر المعوزة، والعملية غطت جميع دواوير جماعة غياتة الغربية في بادرة إنسانية تنم على انخراط كل مكونات الجمعية في هذه العملية التضامنية التي تأتي في ظرف استثنائي وفي ظل جائحة كورونا.

بدعم من الإخوان بعزيز، عملية توزيع المساعدات نظمت تحت الإشراف التام للسلطات الإقليمية والمحلية، من إعداد لوائح المستفيدين إلى مرحلة التوزيع، انخراطت كل مكونات جمعية الخير في إيصال هذا الدعم إلى الأسر المستهدفة في عمل التضامني، ممن هم في أمس الحاجة إليه في شهر رمضان المبارك ، ونظرا للضرورة الملحة بسبب جائحة كورونا

وقد خلفت هذه المبادرة، استحسانا كبيرا لدى الأسر المستفيدة، حيث أدخلت الفرحة والسرور على قلوبهم، في هذا الظرف الصحي الاستثنائي الطارئ٬ ومرت في ظروف تحترم بشكل دقيق التوجيهات الوقائية التي أقرتها السلطات الإقليمية.

بالمناسبة أبت عائلة بعزيز أصالة عن نفسها ونيابة عن باقي ساكنة جماعة غياتة الغربية إلا أن تتقدم بخالص الشكر ووافر الإمتنان إلى كل من السلطات الإقليمية والمحلية على الدور الكبير الذي لعبوه في خلق الجو الملائم لإنجاح هذا العمل التضامني المتميز.

كما لم يفوت الإخوان بعزيز، هذه الفرصة للتنويه بالمجهود الجبار الذي قام به أعضاء جمعية الخير بمن فيهم السادة : السويطي احمد، عبد اللطيف برهون، سعيد قريقبة، حسن التواتي الذين كان لهم الدور الفعال في نجاح هذه العملية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا هدا المحتوى محمي !!